حذف منشورات صفحة فيس بوك

حذف منشورات صفحة فيس بوك 2022 بضغطة واحدة

حذف منشورات صفحة فيس بوك 2022

صبعد أن تغيرت الطريقة المعتمدة ل حذف منشورات صفحة فيس بوك 2022 مع تغير اعدادات وشكل وتصميم الفيس بوك مطلع العام الحالي. ولهذا السبب فان معظم الطرق المنشورة غير فعالة منذ ذلك الوقت.

انتظرونا في موضوع أخر ومجموعة ألعاب تفاعلية منوعة أكبر علق على المنشور في الفيس بوك او شاركه من أسفل ليصلك كل موضوعاتنا

فاذا كنت تبحث عن طريقة حديثة لالغاء جميع منشوراتك على صفحة فيس بوك عامة أو بعضها تبعا للتاريخ أو اي بيانات مشتركة أو صفات تفصيلية.اذن اتبع الخطوات التالية لتصل لذلك بسهولة.

يجب ان تتابع لاننا نستعرض اليوم طريقة حذف جميع منشورات صفحة الفيسبوك 2020-2022  ، وهي كيفية حذف منشورات وصور وفيديوالمنشورات في فيسبوك فيما يلي .

مهما كان السبب وراء حذف منشورات متعددة على صفحة فيس بوك Facebook الخاصة بك ، فإن الشيء الأكثر أهمية هو معرفة كيفية القيام بذلك بكفاءة. بالطبع ، يمكنك دائمًا اختيار حذف المشاركات واحدة تلو الأخرى ، لكن ذلك لن يكون فعالًا إلا إذا كان لديك أقل من مائة فقط. بالنسبة للصفحات التي تحتوي على أكثر من مائة منشور ، فإن الخيار الأفضل هو حذف النشرات المتعددة دفعة واحدة أو على الأقل دفعة واحدة.

1- الدخول الى الصفحة

سجل الدخول الى حسابك على الفيس بوك اولا وقبل كل شئ.ثم ادخل الى الصفحة التي تريد حذف منشوراتها من قائمة صفحاتك

2-ادخل الى ادوات النشر

تحتاج إلى النقر فوق علامة التبويب التي تشير إلى “أدوات النشر”. في القائمة اليمنى ، سترى خيارات اختر “المنشورات المنشورة”. سيظهر بعد ذلك قائمة بجميع المنشورات التي تم نشرها على صفحتك. وهذا يشمل أيضًا جميع المنشورات التي نشرها المشرفون الآخرون ومشرفو الصفحات. اختار من الصورة ليس الان.ثم ادخل من القائمة التي تظهر على جانب الشاشة ستوديو منشئ المحتوى.

3-تحديد المنشورات المراد حذفها

حدد المشور الاول الذي تريد حذفه بالضغط عليه او الضغط على علامة الصاروخ او النشر بجانبه ثم انزل لاخر المنشورات.واضغط على زر shift في الكي بورد وحدد اخر منشور وبذلك تم تحديد جميع المنشورات.

4-اضغط حذف

اختار خيار حذف المنشورات ستظهر رسالة تأكيدية للحذف النهائي,في الاصدار الجديد من فيس بوك ليس هناك حد أقصى لعدد المنشورات التي يمكنك حذفها في وقت واحد ، ولهذا السبب يُسمح لك بتحديد ما يصل إلى0 25 رسالة واكثر في كل مرة.

ستظهر قائمة منسدلة وإذا كنت تتبع الخطوات الصحيحة ، يجب أن يظهر خيار “حذف”. اضغط عليها وفويلا! سيتم حذف جميع المشاركات التي حددتها تلقائيًا على صفحةفيس بوك. إذا لم تظهر التغييرات فورًا ، يمكنك تحديث صفحة فيس بوك. سترى أن المشاركات التي قمت بحذفها لن تظهر في القائمة بعد أن تم حذفها نهائيًا.

إذا كنت ترغب في حذف المزيد من المنشورات ، يمكنك فقط تكرار الخطوات المذكورة أعلاه والقيام بذلك دفعة واحدة حتى تنتهي. فقط ضع في اعتبارك أنه بمجرد حذف هذه المشاركات ، لن تكون هناك طريقة لإعادتها.

انتظرونا في موضوع أخر ومجموعة ألعاب تفاعلية منوعة أكبر علق على المنشور في الفيس بوك او شاركه من أسفل ليصلك كل موضوعاتنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.