تصوير الاطفال الاحترافي أفكار جلسة تصوير مبتكرة

تصوير الاطفال الاحترافي بفن الرسم بالطباشير

تصوير الاطفال الاحترافي

قبل كل شئ اذا كنت تبحث عن طريقة جديدة تخص تصوير الاطفال الاحترافي فنحن نقدم لك هنا الطرق الأكثر حداثة

أولا مشاريع تصوير الأطفال بالرسم بالطباشير هي من المشروعات الصغيرة المنتشرة في الدول الأجنبية ثم طرق أخرى .الا انها لم تنتشر بعد في دولنا العربية ونحن هنا لنعرفك على تفاصيلها .ثم ستتعرف على طرق جديدة أخرى

وكما ستتمكن أيضا من تحميل 50 نموذج لأفكار أحترافية مميزة ومنوعة. تستطيع البدء بها لتصوير طفلك أو بدء مشروعك الصغير لتصوير الأطفال الأحترافي.

هل أنت من عشاق التصوير

هل أنت من عشاق التصوير الأحترافي اذن ستتفهم لماذا نكتب اليوم عن هذا الموضوع

اذا كنت واحد من العديد من الأباء حول العالم وخاصة الأباء والأمهات للطفل الأول أو أحد مصورين الأطفال المحترفين الشغوفين بالتصوير فانك ستتفهم المغزى من أخذ مئات اللقطات المميزة. عوضا عن العديد من الأطفال حول العالم المحبين أيضا لمشاهدة ألبومات صورهم بشغف

ولن يكون الموضوع اليوم صعبا بقد ماهو بحاجة لمهارات فنية متميزة وخيالا خلاقا بأحدث الأفكار المتميزة فأنت تعلم أن تميزك يأتي من تصميماتك الفريدة ولذلك نقدم لك هذه السلسلة.وايضا 50 فكرة مبتكرة لتبدأ من خلالها.

50 فكرة مبتكرة

نقدم لك من خلال الموضوع ملفا جاهز للتحميل يحتوي على 50 فكرة مبتكرة لتصوير الأطفال ونعدك أنها ستكون الشرارة التي تشعل لديك حماسة الأبداع.وأيضا سيتوقد ذهنك بعد مشاهدتها بمئات الأفكار الخلاقة الخاصة بك

الأطفال أيضا يحبون جلسات التصوير

كما أن هناك الأطفال المتسمين بالخجل فأنه وعلى النقيض هناك الأطفال الشغوفين بجلسات التصوير. ان كنت قد صادفت أحد الأطفال المبدعين في رسم تعابير مميزة على وجوههم ونظراتهم لألات التصوير وعيون الكاميرات واثقة فستفهم السبب في التقاطها بطرق مبتكرة.

الأطفال الخجولين أشغلهم بجلسة التصوير

اذا كنت قد صادفت أحد الأطفال الخجولين فبالتأكيد أنت تعلم أنهم أقل قدرة على النظر الى عدسات الكاميرا بطريقة جذابة وذلك بسبب خجلهم . وهم أيضا غير شغوفين غالبا بملاحظة صورهم في الألبومات. ولكن لا يزال بامكانك التقاط صور رائعة لهم من خلال شغلهم بجلسة التصوير نفسها.

أولا جهز مسبقا أفكار تصوير للطفل الخجول ثم يكون التركيز بالنسبة للأطفال هنا هو المشروع نفسه وليس الصور. من الواضح أن الصور هي محور تركيزنا عندما يكون الطفل من النوع الأول المحب للعدسات.. لكن المشروع عبارة عن هدفنا لألتقاط صورة مميزة للطفل الخجول ..

مثلا هذه الطفلة الخجولة التي كانت ترفض النظر للعدسة بثبات وتشعر بالتوتر كان الحل في أخذ صورة لها مع قصاصات الورق . انه مثال رائع حيث أن الطفلة هنا مشغولة جدًا بالمرح مع القصاصات الورقية ونفخها ، ولا تمانع حقًا في التقاط الصور.

 تصوير الأطفال الاحترافي
جلسات تصوير للاطفال ابداعية جديثة

فكرة ممتعة أخرى رأيناها في كل مكان تقريبا في استراليا وهي صورالأطفالمع رسومات بالطباشير على الأرصفة والأماكن المخصصة لذلك. وعندما رأينا هذه الصور على أحد المدونات الأجنبية مؤخرا ، علمنا أنه كان علينا أن نقدم الموضوع لمصورينا المحترفين في الوطن العربي في منشور حتى يتمكن جمهورنا من البدء بأفكار خلاقة! وكان من دواعي سرورنا أن نكو نالمدونة الأولى عربيا التي تطرح ذلك !

إنها فريد وثقوا بي ، اذا كنت تريد التقاط صور مميزة .فيجب أن تشاهد هذه المجموعة الرائعة وأفضل كولكشن صور!

أفكار لقضاء وقت أسري ممتع

قبل كل شئ وبصفتي أم تدرك كم من المجهود يمكن أن تبذله الأم لجعل أطفالها مشغولين وسعداء لوقت أطول .بعيدا عن الأجهزة الألكترونية وبعديا عن الخناقات اليومية بين الأطفال.فانني أنصحك بتجربة الرسم بالطباشير مع أطفالك على سطح منزلك لألتقاط مجموعة من الصور الرائعة.

التجربة تستحق العناء والتنظيف سهل جدا فالأمر لا يحتاج الا قليل من الصابون والماء ومسح الأرضية . تحكي لنا سامنثا تجربتها .قبل كل شئ في بداية الأمر كان الأمر بالنسبة لها طريقة للحفاظ على تدفق عقول أطفالها الإبداعية ، وبدأت في البداية فن الطباشير كوسيلة لإخراج أطفالها من المنزل أكثر والمشاركة في عمل فني جماعي. ثم سرعان ما تحول الأمر لمئات الأفكار المتدفقة وأنتجت العديد من الصور الأحترافية.

تصوير الاطفال الاحترافي
تصوير الاطفال الاحترافي, أفكار جلسات تصوير ,تصوير الأطفال ,الرسم بالطباشير وتصوير الأطفال

نصائح للتصوير والتقاط أفضل صورة

أولا قم بتنفيذ التصميم ورسمه وتلوينه بالطباشير .ثم ستحتاج الى كرسي أو سلم لالتقاط صورة الطفل من أعلى مكان ممكن وأخيرا ضع الطفل في الوضع المناسب للصورة .ثم قم باستخدام عدسة بزاوية واسعة مثل 24-35 مم بحيث يمكنك بسهولة تضمين المشهد بأكمله.

تريد أن تجعل كل من أطفالك ورسومات الطباشير في بؤرة التركيز ، لذا لا تلتقط صورًا أعرض من حوالي f / 4.

استخدم سرعة shutter speed لا تقل عن 1/200 لتجميد أي حركات صغيرة للأطفال حتى لا تنتج الصورة مهتزة، واستخدم ISO لتحقيق التوازن. نظرًا لأنك في الهواء الطلق ، يجب أن يكون لديك ما يكفي من الضوء لتصوير سرعة الغالق هذه على الأقل و ISO منخفض نسبيًا.

ركز الأن على الطفل ووضعه بطريقة صحيحة قبل التقاط الصورة مباشرة.

ملاحظات لأجمل لقطة

ابحث عن أفضل وضع لألتقاط الصورة دون تضمين عوامل التشتيت الأخرى مثل حافة منزلك ونباتات الأصيص والأسوار وحواف الحديقة فلا يجب أن تظهر في الصورة.

أختيار أفضل وقت للتصوير

تأكد من أن المنطقة التي تختارها مضاءة بضوء خافت ، والذي يمكنك التعرف عليه من خلال عدم وجود ظلال قوية للأشخاص والأشياء . الضوء الخافتلطيف وسيجعل ألوان صور الطباشير مشرقة وحادة.

تحميل ملف 50 فكرة ابداعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.