القائمة إغلاق

الفرق بين قدر الضغط الكهربائي والقلاية الهوائية و طباخة الأرز

الفرق بين حلة قدر الضغط الكهربائي والقلاية الهوائية و طباخة الأرز

اذا كنت تبحثين عن الفرق بين قدر الضغط الكهربائي والقلاية الهوائية و طباخة الأرز .لكي تشتري جهاز جديد يسهل عليك الطبخ ويقلل أعبائك فاليك الحل هنا .

سنقدم لك من خلال الموضوع الفرق في الاستخدامات بين الثلاث أجهزة والمميزات والعيوب لكل منها.

يمكنك الأن ومن خلال هذا الموضوع التعرف على الفرق بين الثلاث أجهزة فتستطيعين بسهولة تحديد الجاز الذي تحتاجين الى اقتنائه.

طباخة الأزر

الفرق بين قدر الضغط الكهربائي والقلاية الهوائية و طباخة الأرز

اذا كنت من محبين طبخ الأكلات المسلوقة مثل الأرز الصيني المسلوق أو الخصار السوتيه فان طباخة الأرز هي الجهاز الذي تبحثين عنه. أولا يمكنك فيها اضافة الرز والماء والملح وبهاراتك المفضلة وغلق الجاز وتشغيلة للحصول على رز مسلوق مثالي ثم هناك استخدام أخر.

حيث يحتوي الجهاز غالبا على شبكة يمكنك اضافتها فوق الأرز قبل التشغيل واستخدامها لسلق الخضروات على البخار فوق الأرز.

تجهز لك طباخة الأرز بشكل مثالي الرز الأبيض المسلوق والخضار السوتيه والشوربات مثل شوربة الخضار لذلك تعتبر مناسبة للسلق فقط .

أما بالنسبة للسعر فهو سعر منخفض تقريبا ويتراوح حسب الخصائص الأضافية مثل الغلق الذاتي والمؤقت وخاصية التدفئة أو التسخين.

قدر الضغط الكهربائي

الفرق بين قدر الضغط الكهربائي والقلاية الهوائية و طباخة الأرز

بشكل عام يعتبر جهاز سوبر ستار. سوف يريحك من عناء سلق اللحوم لمدة طويلة جدا والانتظار حتى نضج ورق العنب ولذلك يعتبر جهاز المهمات الصعبة.

وخاصة اذا كان القدر الضغط كهربائيا وليس عاديا لأن قدر الضغط الكهربائي له العديد من المميزات مثل الغلق الذاتي. وتشغيل المؤقت.وذلك سوف يكون مناسب لك خاصة اذا كنت أمرأة عاملة وتحتاجين توفير بعض الوقت للموازنة بين عملك ومنزلك.

فيمكنك الأن وضع المكونات ظبط الوقت المناسب ,وخاصية الغلق الذاتي ثم يمكنك النوم أو الخروج والعودة لتجدين الطعام جاهز وساخن أيضا في الوقت المناسب.

هو جهاز لكل شئ خاصة أنه مناسب لمعظم أكلاتنا العربية مثل الخضروات بالصلصة وجميع أنواع المحاشي. موفر جدا في الوقت لذلك يعتبر مناسب لسلق اللحوم والبط وكوارع وغيرها في زمن قياسي.

أذا كنت تحبين الأكلات الخليجية مثل المندي والمضغوط وغيرها فهو أيضا جهازك المثالي.

بعد سلق اللحوم والدواجن لمدة دقائق تتراوح بين 15 دقيقة يمكنك اضافة الرز للحصول على كبسة شهية ولذيذة.

يمكنك أيضا من خلال الجهاز عمل أطباق المحاشي المنوعة.وايضا يمكنك طبخ الشوربات على انواعها والبقوليات التي تنضج في وقت طويل لكن مع هذا الجهاز سيكون أسرع بكثير.

القلاية الهوائية

قبل كل شئ اذا كنت تحبين المأكولات السريعة والمقالي بشكل عام فان هذا هو جهازك المنشود. لتحمير البطاطس المجمدة خصوصا بشكل عام.لتحمير الناجتس والدجاج البانية وأيضا تحميص الخبز.

خطير جدا لتجهيز برجر ممتاز جدا لأن الجهاز يمنحك برجر طري ولذيك بدون دهون زائدة ومحمر بشكل مثالي.

اذا كنت من محبين الدجاج المشوي فهو متميز جدا في شوي الدجاج والكفتة على أنواعها لأنه يحتوي على شواية أيضا.ستتمكنين بسهولة من تحميص المكسرات والشعرية فيه خاصة اذا كان جهاز مع معلقة.

ان جهاز مثلا مثل ديلونجي يحتوي على ذراع تقليب رائع جدا لترك الجهاز يعمل وضبط الوقت المناسب. ثم اذهبي لانجاز عمل أخر في هذه الأثناء.

يمكن فيه تجهيز اللحمة المعصجة أو خلط مكونات المكرونة بعد سلقها.

تابعنا على وسائل التواصل

our homepage

Facebook page

Posted in أجهزة الكترونية وكهربائية

Related Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!