ركن القهوة في الصالة

أفكار حديثة لتصميم ركن القهوة في الصالة

ركن القهوة في الصالة

ركن القهوة في الصالة هو خطوة الشعور بالالفة والراحة في المنزل

ان كنت من أولائك الذين ينفقون مبلغ كبير كل شهر في المقهى المجاور أو الكافيه فأنت بالتأكيد في حاجة لركن قهوة في منزلك . انت من عشاق القهوة لذلك حان الوقت للاستيقاظ وشم رائحة القهوة في منزلك و تذوقها كل صباح . كل ما تحتاج اليه هو عمل ركن قهوة في منزلك لتستمتع بجلستك اليومية الخاصة بك .

ألقِ نظرة على هذه المنازل التي تحتوي على ركن للقهوة . سواء كان ذلك في المطبخ أو غرفة المعيشة أو غرفة الطعام أو أي مكان آخر حول المنزل. واختار منها ما يناسب ذوقك وميزانيتك لتصنع أجمل ركن قهوة في منزلك.

يعتبر ركن القهوةفي المنزل طريقة مفيدة لجعل مطبخك أو غرفة جلوسك أكثر راحة وودًا. ومع القليل من البراعة ، يمكن أن تقوم بتحويل زوايا المطبخ الضيقة أوالجدران الصغيرة ركن قهوة كامل. إليك 11 فكرة لركن قهوة مميز في حالة رغبتك في إنشاء مكان صغير مثالي لجميع لوازم القهوة الصباحية.

1- ركن ألترا مودرن باللون الأحمر

ان اعداد هذا الركن قد يكون مكلف نوعا ما لكن انه يضفي جوا خاصا على منزلك السوبر مودرن. أولا هو يحتوي على دواليب ورفوف حمراء حديثة لماكينة القهوة والفناجين. كتب مناسبة للتزين منظمة مع ديكور بسيط على شكل سلم ومجموعة بورتريهات على الحائط.

2-ركن قهوة انيق بجوار التلفيزيون

أولا يمكنك اعداد ركن يحتوي الركن على دولاب خشبي أنيق مع رفوف منظمة ثم قومي باضافة الأكواب والفناجين ب . وقبل اي شئ لا تنسي اعداد رف لماكينة القهوة وعبوات القهوة والسكر .ثم رفوف أخرى لبعض السناكات الخفيفة وميكرويف صغير ستكون اضافة رائعة.

ان احتواء الدولاب على باب خشبي بلون مناسب سيكون رائع اذا كان لديك اطفال لكي تغلقيه اذا دعت الحاجة لذلك

3-ركن عصري جدا مع رف عائم انيق

يعمل ركن القهوة هذا كتصميم الترا مودرن .يساعدعلى تحسين المساحة عن طريق تحويل الرف العائم إلى طاولة قهوة لذلك يناسب المساحات الضيقة أيضا . توفر الأدراج الأنيقة مساحة تخزين كبيرة ، مما يترك الجزء العلوي خاليًا ، بما يكفي لحمل الماكينة والأكواب والصينية.

4-ركن ريفي مع سبورة سوداء

ركن قهوة زاوية أحدث الأفكار لركن القهوة
ركن قهوة زاوية أحدث الأفكار لركن القهوة

يعد هذا المقهى ريفي الطراز مثل بيت المزرعة القديم ولكن انه يمثل مكانًا ساحرًا لتحضير فنجان القهوة الخاص بك. تحتوي الرفوف الخشبية العائمة التي تتناسب مع الطاولة على أدوات المطبخ وأكواب القهوة ، في حين أن الكتابة على الحائط في السبورة الخلفية واضحة حول ما يجب القيام به هنا.

5-ركن اقتصادي مع لوح خشبي

ركن-قهوة-في-المنزل-أفكار-زاوية
ركن-قهوة-في-المنزل-أفكار-زاوية

لن يكلفك هذا الركن الكثير لان محتوياته بسيطة جدا لوح خشبي او اطار لتعليق الفناجين على عدة مسامير او تعليقات عليه.وايضا دولاب صغير بادراج ووحدات تخزينية موفر في منزلك.

6-ركن الاسترخاء مع النباتات الضراء

يعتبر ركن هادئ جدا ومميز مع سجادة من الفرو ونباتات خضراء مميزة ركن بسيط وجميل ولا يحتاج الى تكاليف عالية

تابعنا على وسائل التواصل

our homepage

Facebook page

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.